قامت شركة تويتر بالإعلان عن إطلاقها لتحديث جديد لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، والذي جلب معه العديد من المميزات أهمها إعادة تصميم واجهة المستخدم.
وذكرت الشركة في منشور لها على مدونتها الخاصة أنها أطلقت تصميما جديدا لتطبيقها على نظام أندرويد وهو بلغة التصميم “Material Design”، التي قدمتها جوجل لأول مرة في نظام أندرويد لولي بوب.

twitter_material_design
وأشارت الشركة أنه أصبح بإمكان المستخدمين التنقل بسرعة بين تبويبات الصفحة الرئيسية Home، والإشعارات Notification، والرسائل الخاصة Direct Messages، وذلك بمجرد النقر على شريط التبويبات الذي يظهر أعلى الشاشة مع التمرير.
فضلا عن إضافة زرا عائما لتسهيل إرسال التغريدات، فضلا عن قائمة الإعدادات التي باتت تظهر، من خلال السحب من اليسار إلى اليمين، وهذا ولجعل التطبيق يتناسق مع تصاميم “ماتريال ديزاين”.
وتعتبر ماتريال ديزاين هي لغة تصميم أطلقتها جوجل لأول مرة لإصدار “لولي بوب” عام 2014، وتعتمد على تأثيرات عديدة منها الظلال والتغييرات اللونية وحركات الأزرار، بالإضافة إلى تصميمات جديدة للأيقونات.
topeka-chrome-for-android
ويذكر أن ملايين الأشخاص يستخدمون تويتر على أندرويد كل يوم، وذلك لمشاركة واستكشاف، والتواصل مع ما يحدث مباشرةً، كما أن التحديث الجديد سيصل لجميع مستخدميها حول العالم.

هناك 4 تعليقات: